الأربعاء، 8 يونيو 2016

iCLICK تنشر كتاب إلكتروني مجاني عن “التسويق بالمحتوى”


كشفت شركة iCLICK المختصة في استشارات و خدمات التسويق و الإعلام الرقمي عن كتاب مختص في التسويق بالمحتوى Content Marketing  تحت اسم الدليل الشامل لخطة التسويق بالمحتوى
ويقدم هدا الكتاب خارطة طريق بسيطة للتعرف على التسويق بالمحتوى وكيفية بناء الخطط و الاستراتيجيات في هذا المجال وفق أفضل الممارسات العلمية و العملية و يعتبر التسويق بالمحتوى أحد أهم المجالات الحديثة في التسويق وتقول بعض الدراسات الحديثة أن 80% من القرارات الشرائية للعميل على الانترنت تبدأ و تتأثر بالمحتوى، دراسات أخرى تشير أيضا إلى أن 45% من شركات التجزئة العالمية لديها فريق مختص ببناء و تطوير و تسويق المحتوى بحسب معهد التسويق بالمحتوى (CMI).
وقال مؤسس ومدير الشركة حاتم كاملي على أن أحد الأسباب الرئيسية لاختيار هذا الموضوع هو ضعف المحتوى العربي في هذا الموضوع بالرغم من نمو هذا السوق بنسبة كبيرة جدا بلاضافة لوجود فجوة كبيرة لدى كثير من الشركات و الأفراد, كما أشار إلى أن هذا الكتاب هو أحد الخطوات الرئيسية التي أقدمت عليها شركة iclick لتعزيز المحتوى العربي وتوفير مراجع عربية في مجال التسويق الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي والتحليل الرقمي لنشر ثقافة التسويق الرقمي في المجتمع العربي  ولتوضيح أفضل التقنيات والأساليب الحديثة في هذا الجانب بشكل سلس و مبسط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق