الاثنين، 6 يونيو 2016

تويتر تتفاعل مع رمضان


تويتر تضيف رمزاً تعبيرياً خاصاً بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك على موقعها ، و على تطبيق البث المباشر التابع لتويتر بيرسكوب وذكرت تويتر أن شهر رمضان يعد موسماً مميزاً لأكثر من 1.6 مليار مسلم حول العالم، وخصوصاً لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الذين يترددون على الموقع لمتابعة المستجدات لحظةً بلحظة عن أنشطة الشهر الكريم، بجانب التواصل مع أحبائهم وإخوانهم، وتبادل التهاني والمباركات وأجمل اللحظات خلال هدا الشهر الكريم.
وقالت تويتر في شهر رمضان الماضي شهد الموقع أكثر من 8.4 مليار تغريدة تتعلق برمضان، وقالت الشركة أيضاً أن هدا الشهر يعتبر موسماً للمشاركة والتفاعل مع الناس، وأكدت أنها تسعى بشكل دائم لتوفير العديد من المبادرات لجعل خدمتها أكثر متعة وفائدة في شهر رمضان وكشفت تويتر عن الرمز التعبيري الخاص لهلال رمضان، الذي قالت أنه سيظهر تلقائياً عند استخدام أحد الروموز التالية: #رمضان، و#رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك، و#Ramadan.
وبالنسبة لتطبيق بيرسكوب فإنه يمكن استخدام نفس الروموز بالإضافة إلى: #RamadanMubarak و#RamadanKareem، وعندما يضغط المتابعون على الشاشة للتعبير عن إعجابهم بهذا البث، ستظهر قلوب تتضمن رمز الهلال 
رمز تويتر الخاص برمضان

0 التعليقات:

إرسال تعليق